Prp العلاج

إنهاء العجز الجنسي عند الرجال باستخدام خلايا الدم الغنية بالصفائح الدموية هذه الطريقة الحديثة للعلاج لمن يعاني من مشكلة الانتصاب هذه الطريقة من العلاج تستخدم في عدة مجالات من الماضي إلى الحاضر ، كمثال أطباء العظمية في معالجة اللام المفاصل عن طريق حقن هذه المادة المستخلصة من دم المريض نفسه وفي مجالات أخرى كا التجميل أو لترميم انشقاق الجلد عند النساء بعد الإنجاب.

Prp العلاج

إنهاء العجز الجنسي عند الرجال باستخدام خلايا الدم الغنية بالصفائح الدموية
هذه الطريقة الحديثة للعلاج لمن يعاني من مشكلة الانتصاب
هذه الطريقة من العلاج تستخدم في عدة مجالات من الماضي إلى الحاضر ، كمثال أطباء العظمية في معالجة اللام المفاصل عن طريق حقن هذه المادة المستخلصة من دم المريض نفسه وفي مجالات أخرى كا التجميل أو لترميم انشقاق الجلد عند النساء بعد الإنجاب.
تستخلص من دم المريض عن طريق معاملة الدم لمدة نصف ساعة بجهاز خاص، خلايا الدم الغنية بالصفحات عند حقنها باي نقطة من الجسم يمكن ترميمها للمنطقة وتجديدها في فترة زمنية قصيرة ، بشكل عام مرضى السكر ومدمني التدخين ومن يعانون من السمنة ومشكلة الانتصاب طريقة ناجحة للعلاج، حسب وضع المريض ثلاث أو اربع جلسات حقن خلايا الدم الغنية من الصفائح الدموية في المنطقة المراد علاجها هذه الطريقة ليس لها تاثيرات جانبية بل هي علاج باقية التأثير ، ونتيجة المعالجة تبدأ من اول عملية حقن بشكل ملحوظ وخلال شهر أو شهرين نحصل على نتيجة تامة، عندما نتخلص من الأسباب المؤدية للمرض فقد ننتهي منها، وهناك طريقة أخرى ( الموجات الصوتية ) يمكن استخدام هذه الطريقة من العلاج مع حقن خلايا الدم الغنية من الصفائح الدموية، أو إرفاق احدا المعالجة بعد الأخرى تعطي للمريض نتيجة أفضل، لمن يريد الابتعاد من الأدوية واثاراتها الجانبية ننصح الطريقة الحديثة من العلاج وهي ( البرب) اي خلابا الدم الغنية بالصفائح الدموية.

البروفيسور الدكتور : متا كيلجيلار
اختصاص مجاري بولية في مستشفى ميديكال بارك في مدينة بورصة.

Bu makale 10 Mayıs 2024 tarihinde güncellendi. 0 kez okundu.

Yazar
Prof. Dr. Mete Kilciler

Prof. Dr. Mete KİLCİLER, Bahçeşehir Üniversitesi Tıp Fakültesi Üroloji Kadrosunda olup, Bursa VM Medicalpark  Hastanesinde görevini sürdürmektedir. Prof. Dr. Mete KİLCİLER,1965 yılında Ankara'da doğmuştur. Lisans öncesi öğrenimlerinin ardından 1983 yılında Gülhane Askeri Tıp Fakültesi'nde başladığı tıp eğitimini 1989 yılında başarıyla tamamlayarak Tıp Doktoru unvanı almıştır. İhtisasını ise, 1992 - 1996 yılları arasında Ankara GÜlhane Askeri Tıp Akademisi Üroloji Ana Bilim Dalı'nda tamamlayarak Üroloji Uzmanı olmuştur. Androloji üzerine yan dal ihtisas eğitimi bulunmaktadır. 1996 yılında Üroloji Uzmanlığını aldıktan sonra aynı ana bilim dalı başkanlığında göreve başlamış 2000 yılında Ankara Gülhane Askeri Tıp Akademisi Üroloji Ana Bilim Dalı'nda Yardımcı Doçent Doktor olmuştur. 2002 – 2003 tarihlerinde Amerika Birleşik Devletleri, O ...

Yazarı sosyal medya'da takip edin
instagram
youtube
Prof. Dr. Mete Kilciler
Prof. Dr. Mete Kilciler
Bursa - Üroloji
Facebook Twitter Instagram Youtube